Untitled 4
 
مواضيع لم يتم الرد عليها البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الدنيا مواكبة الاحداث التي تجري في العالم العربي والدولى


الصحافة الاسرائلية اليوم

مواكبة الاحداث التي تجري في العالم العربي والدولى



الصحافة الاسرائلية اليوم

اخبار الدنيا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-12-14, 09:06 AM
عبد الله
عبد الله غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 25434
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 1272 يوم
 أخر زيارة : 2011-08-30 (11:13 AM)
 المشاركات : 5,240 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : عبد الله is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Neew الصحافة الاسرائلية اليوم





تل أبيب ترفض بناء مسجد فى مطار "بن جوريون".. تقرير حقوقى: الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 80 طفلاً خلال عام 2010.. ترقب إسرائيلى من إعلان أوروبا استعدادها للاعتراف بدولة فلسطينية




اضغط هنا لتكبير الصوره
الإذاعة العامة الإسرائيلية
ليفنى: إسرائيل أصبحت "ضعيفة إستراتيجياً" بعد فشل استئناف المفاوضات المباشرة مع الفلسطينيين
أعربت زعيمة المعارضة الإسرائيلية، تسيبى ليفنى، عن أملها فى ألا يعلن الاتحاد الأوروبى اعترافه من جانب واحد بقيام الدولة الفلسطينية، مضيفة بأن الولايات المتحدة تعارض الإعلانات الأحادية الجانب.

ورأت ليفنى أن فشل إسرائيل فى استئناف المفاوضات المباشرة مع الفلسطينيين وضعها فى موقع الضعف الإستراتيجى، حيث إنها فقدت استقلالية عملها التفاوضى، مضيفة أن علامات استفهام أصبحت تحوم حول الأمور التى كانت تبدو بديهية فى المواقف الإسرائيلية.

وأوضحت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن ليفنى ردت على سؤال خلال مؤتمر صحفى عقدته مساء أمس، الأحد، وجه إليها حول انضمام حزبها "كاديما" إلى حكومة نتانياهو، قالت إن حزبها سيقوم بهذه الخطوة بعد أن يتضح له أن نتانياهو قرر أن يكون جاداً فى نياته السلمية ليتسنى له تغيير تشكيلة حكومته.

وأضافت ليفنى أن ثمة أغلبية سياسية وحزبية وجماهيرية للتوصل إلى تسوية مع الفلسطينيين، ولكن رئيس الوزراء يفضل بقاءه السياسى وتحالفه مع حزب "شاس"، الذى لا يمنع اعتناق الديانة اليهودية فى إطار الجيش فحسب، بل يعارض إدراج موضوعات تعليم أساسية فى مناهج المدارس المتزمتة اليهودية وتقاسم الأعباء.

وقالت الإذاعة العبرية، إن مصادر فى حزب الليكود عقبت على أقوال ليفنى، مشيرة إلى أن حكومة ليفنى ـ أولمرت هى التى خاضت حربين خلال ثلاث سنوات وأزمة اقتصادية حادة لها رصيد فارغ من الإنجازات السياسية.

وأضافت المصادر الليكودية أن ليفنى يجب أن تشعر بالخجل بعد أن تخلت عن كل شىء للفلسطينيين دون مقابل، على حد قولهم، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، يدافع بحزم عن مصالح إسرائيل الأمنية والوطنية.
اضغط هنا لتكبير الصوره
صحيفة يديعوت أحرانوت
ترقب إسرائيلى من إعلان أوروبا استعدادها للاعتراف بدولة فلسطينية
أعربت مصادر سياسية إسرائيلية عن قلقها من إعلان وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبى فى بروكسل عن استعدادهم للاعتراف بالدولة الفلسطينية من جانب واحد.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرانوت، الإسرائيلية، أنه بموجب الاقتراح المتبلور حاليا فى الاتحاد الأوروبى، سيعلن الاعتراف بالدولة الفلسطينية، إذا لم يفلح الطرفان الإسرائيلى والفلسطينى فى التوصل إلى اتفاق سلام فى خلال عام واحد.

وقال مصدر سياسى إسرائيلى للصحيفة: "إن إسرائيل حاولت إحباط هذا الإعلان وطلبت من وزراء الخارجية الأوروبيين نشر بيان أكثر توازناً"، مضيفة: "إن قراراً من هذا القبيل فى حال اتخاذه، سيؤدى إلى وقف عملية السلام والقضاء على مسار السلام الذى تدفعه الإدارة الأمريكية"، مرجحة أن تلاقى الخطوة الأوروبية معارضة أمريكية.

حبس الجندى الإسرائيلى سارق سلاح "أشكنازى" 10 سنوات
حكمت المحكمة العسكرية فى وزارة الدفاع الإسرائيلية، بالسجن الفعلى لمدة 10 سنوات على الجندى "لويئاس مسكوتا"، والذى نُسِب إليه جريمة سرقة قطعتى سلاح، واستغلال بطاقة ائتمان تابعة لرئيس هيئة الأركان الإسرائيلى جابى أشكنازى.

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرانوت، الإسرائيلية، بأن الجندى قام بالاعتداء على أحد الجنود، من أجل سرقة سلاحه الشخصى مع سبق الإصرار.

وأشارت الصحيفة أنه وفضلاً عن عقوبة السجن، فقد قامت المحكمة العسكرية بفرض تعويضات مالية تقدر بحوالى 3.500 شيكل، من أجل الجندى الذى تم الاعتداء عليه، كما تم تخفيض رتبته العسكرية.

وكانت النيابة العسكرية قد طالبت بالحكم على الجندى بـ15 سنة بالسجن الفعلى على ما قام به من جرائم، إلا أن الصفقة القضائية جاءت من أجل التخفيف النسبى فى الحكم.
اضغط هنا لتكبير الصوره
صحيفة معاريف
تقرير حقوقى: الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 80 طفلاً خلال عام 2010
اتهمت منظمة "بيتسلم" اليسارية الحقوقية الإسرائيلية الشرطة الإسرائيلية بانتهاك قانون الأحداث لدى اعتقالها قاصرين من سكان حى "سلوان" شرق مدينة القدس، يشتبه فيهم بإلقاء الحجارة والتحقيق معهم بشكل غير قانونى.

وأشارت صحيفة معاريف، الإسرائيلية، إلى أن المنظمة أوضحت بأن الشرطة اعتقلت خلال هذا العام 80 طفلاً، وفى الشهر الأخير وحده اعتقل أكثر من 30 قاصراً، مشيرة إلى أن غالبية الاعتقالات تتم بشكل عنيف، ويتم التحقيق معهم بشكل غير قانونى.

وقال أحد معدى التقرير، إن منظمته وثقت العديد من حالات الاعتقال العنيفة التى استخدمت فيها الشرطة القوات الخاصة، ولم تسمح لعائلات المعتقلين بالتواجد معهم بشكل مخالف لقانون الأحداث الإسرائيلى.

وأكدت المنظمة أنها وثقت العديد من حالات الاعتقال تحت سن المسئولية الجنائية، وتم اقتيادهم إلى التحقيق، نظراً لأن إسرائيل بسطت القانون الخاص بها على القدس الشرقية، ينبغى على الشرطة أن تتعامل طبقا للقانون الإسرائيلى.

وأوضح التقرير أن الشرطة الإسرائيلية بالقدس تنتهك القانون المرة تلو الأخرى، خاصة قانون الأحداث الذى يمنح القاصرين حقوقاً خاصة ضمن المسار الجنائى، حيث جرت الكثير من الاعتقالات فى ساعات الليل، من خلال إخراج القاصرين من فراشهم ونقلهم للتحقيق من أجل الحصول منهم على معلومات حول أحداث وقعت قبل التحقيق بأيام.
اضغط هنا لتكبير الصوره
صحيفة هاآرتس
تل أبيب ترفض بناء مسجد فى مطار "بن جوريون"
رفضت هيئة الطيران الإسرائيلية طلبا لنشطاء سلام إسرائيليين وفلسطينيين، بإقامة مسجد فى مطار "بن جوريون" الدولى، بتل أبيب على غرار المكان الذى يصلى فيه اليهود فى المطار.

وأشارت صحيفة هاآرتس، الإسرائيلية إلى أن هيئة الطيران الإسرائيلية ترفض بناء مسجد وكنيسة فى المطار، مع أنها تعهدت بذلك فى الماضى.

واقترح أحد نشطاء السلام فى الماضى، عندما توجه إلى المدير العام لهيئة الطيران، إقامة مكان خاص يتم إدارته من قِبَل أفراد يهود وعرب، من أجل استقبال الزوار وتقديم الضيافة لهم، لكى يعبر عن حسن التعاون والتعايش بين الشعبين.

ونقلت هاآرتس عن الناشط الإسرائيلى، إيتان هيلر، قوله: "إننى أتفاجأ فى كل مرة وأنا أمر عبر المطار خلال رحلاتى المتكررة، وأنا أنظر إلى عناصر "حباد"، المتدينين اليهود، المتواجدين فى المطار، وهم يطلبون من المارة الصلاة فى المكان، إنها ظاهرة لم أعهدها فى أى مكان فى العالم، سواء فى الهند أو أفريقيا أو حتى فى الولايات المتحدة وأوروبا".

وبرر مدير عام سلطة الطيران "كوبى مور" عدم استجابته لهذا الطلب، بأن هؤلاء المتدينين يقومون بخدمة من يلجأ إليهم بهذا الشأن.

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك





رد مع اقتباس
قديم 2010-12-14, 07:25 PM   #2
ندى الورد


الصورة الرمزية ندى الورد
ندى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25228
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2014-01-25 (04:52 PM)
 المشاركات : 20,361 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي



مشكور على الخبر


 
 توقيع : ندى الورد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسرائلية , اليوم , الصحافة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الصحافة الاسرائلية اليوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الصحافة الاسرائلية اليوم عبد الله اخبار الدنيا 1 2011-11-02 03:13 AM
تصريح إيهود باراك حول تاثير ثورة الشباب على العلاقات الاسرائلية مروة محى الدين اخبار الدنيا 1 2011-05-18 07:47 PM
ترقب الصحافة الإسرائيلية اليوم عبد الله اخبار الدنيا 1 2011-01-25 12:08 AM
الصحافة المصرية اليوم اخبار هامة عبد الله اخبار الدنيا 2 2011-01-25 12:07 AM
المسلمانى اليوم بعنوان "الصحافة والثقافة فى العالم العربى". عبد الله الثقافه وتبادل المعلومات 1 2010-11-25 05:16 PM


الساعة الآن 08:27 PM.



اي مشاركة في الموقع و المنتدى تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع
إنشاء و تطوير النادي.كوم

حقوق التأليف والنشر © 2011 Alnaddy.com جميع الحقوق محفوظة
لأفضل تصفح اجعل دقة شاشتك : 1024x768


Untitled 1

Powered by vBulletin® Version 3.8.7

زواج زواج اسلامي مواقع زواج بالصور

فتيات منتدى

منتدى فتيات

نادي حواء


العاب فلاش للبنات العاب فلاش


نادي الموسيقى نادي الفن



SEO by vBSEO 3.6.0 PL2